الروليت خارج الرهان

الرهانات الخارجية موجودة خارج الحقل وتتيح لك تجميع عدد كبير من الأرقام ، مما يتيح لك فرصة أكبر للفوز. بينما الرهانات الخارجية لديها دفعات أقل من الرهانات الداخلية ، فهي تعتبر رهانات أكثر أمانًا وهي مثالية للمبتدئين الذين لا يرغبون في المخاطرة.

رهانات الفرص المتساوية – بالنسبة إلى رهانات الفرص المتساوية ، يمكنك وضع رهان على نصف أرقام ال روليت (باستثناء 0). يمكنك المراهنة على ما إذا كانت الكرة تسقط على رقم أحمر أو أسود ، أو على الرقم الفائز إما فرديًا أو زوجيًا أو منخفضًا (1-18) أو مرتفعًا (19-36). حتى الرهانات العشوائية ستمنحك 1 إلى 1 من فرص الفوز ، مما يعني أن أرباحك ستكون المبلغ الذي رهانته في البداية.

العشرات – إذا راهنت على عشرة ، يمكنك تقسيم الحقل إلى ثلاثة أجزاء عن طريق المراهنة على 12 رقمًا في نفس الوقت. الأرقام بين 1 و 12 هي العشرات الأولى ، 13 إلى 24 هي الثانية و 25 إلى 36 هي الثالثة. سوف تحصل على رهان على عشرة 2-1.

الأعمدة – كما هو الحال مع عشرات الأعمدة ، يمكنك المراهنة على 12 رقمًا في وقت واحد على رهانات الأعمدة عن طريق تحديد عمود بأكمله من الجدول ، من 1 إلى 34 أو 2 إلى 35 أو 3 إلى 36. وتدفع الأعمدة أيضًا المراهنة من 2 إلى 1.

الجدول التوضيحي

على الرغم من أن لعب الروليت على الإنترنت هو الطريقة المثالية لتعلم كيفية لعب اللعبة وفقًا لسرعتك الخاصة ، فإن بعض اللاعبين يرغبون في جلب مهاراتهم الجديدة إلى كازينو ثابت. إذا قررت زيارة طاولة الروليت في الكازينو المحلي الخاص بك ، فإليك بعض النصائح الخاصة بآداب السلوك التي يجب مراعاتها:

ضع الجولات الأولى

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تلعب فيها مع الآخرين على طاولة الروليت ، فقد ترغب في رؤية بضع جولات لترى كيف يتصرف الآخرون وكيف يجب أن تسير الجولة النموذجية. ،

استمع إلى الوكيل

أمامك دقيقة واحدة تقريبًا من فتح الرهانات إلى إعلان التاجر بأنه “لم يعد هناك رهانات”. بعد هذا الوقت ، لا تحاول إضافة المزيد من الرقائق ولا تلمس أيًا من رقائقك أو علاماتك الحالية على الطاولة حتى يدفع الموزع رهاناتك. وإلا فإنك تواجه خطر اتهامك بالغش.

كن مهذباً للجميع على الطاولة

من الجيد أن تكون متحمسًا جدًا أو قويًا جدًا إذا فزت ، وفركه في مواجهة لاعب آخر إذا خسر.

إذا لم تتمكن من الوصول إلى الرقم الذي تريد الرهان عليه ، فلا ترمي رقائقك. بدلاً من ذلك ، اطلب من لاعب آخر أو تاجر وضع رهان لك. تأكد من أنك تعرف بالضبط أين تريد أن تكون الرقاقة الخاصة بك ، ولا تنس أن تقول شكراً لك.

على الرغم من أنه ليس من الضروري بالتأكيد الحصول على سلسلة رابحة ، إلا أنها تعتبر طريقة رائعة لإرشاد وكيلك.