كيف تلعب فتحات مهنيا

بالنسبة للكثيرين ، يتمثل الحلم النهائي في إنهاء الأعمال المنزلية من 9 إلى 5 وقضاء الوقت في فعل ما تحب.

قد يبدو التخلي عن مكتب الكازينو سماويًا ، لكن هل هذا صحيح ويمكن أن يصبح شخص ما لاعبًا محترفًا؟

آمل أن نظهر لك أن حياة اللاعب المحترف ليست كل ما هو مجنون.

هل تريد مهنة

دعنا نقول الآن: إن تشغيل ماكينات القمار لفترة طويلة هو رتابة ، وتدمير الروح ومملة. قد تكون أيضًا باللون الأحمر بعد جلسة مدتها 12 ساعة.

بالنسبة لبعض لاعبي البوكر المحترفين ، هذه هي حقيقة الحياة اليومية. يمكنك تطبيق إستراتيجية لعب مثالية ، وحساب فرص الفوز طوال اليوم ، والبقاء خاسرًا قبل الذهاب إلى الفراش.

على الرغم من أن ماكينات القمار تدور حول لعبة القمار أكثر من لعبة البوكر ، إلا أن نفس المشاكل تنطبق. يمكن أن يكون وحيدا ، يمكن أن تكون ساعات غير منتظمة ، والإدمان هو خيار للأقلية.

قبل بضع سنوات ، قام مستخدم رديت زعم أنه لاعب سلوت احترافي بزيارة موقع الأسئلة والأجوبة للإجابة على الأسئلة المتعلقة بحياته المهنية.

“مثل البوكر وتداول الأوراق المالية ، يمكن للشخص حساب المتغيرات ومعرفة ما إذا كان الأمر يستحق استثمار الوقت والمال” ، تفاخر.

كان اللاعب واضحًا جدًا في اختيار فقط الفتحات “القابلة للتغلب عليها” التي وجدها في الكازينوهات في الولايات المتحدة. كما أبرز تركيزه على الدورات الحرة والجوائز التقدمية على ماكينات القمار المختارة.

المنافذ المهنية على المدى الطويل تعتمد على + إف (القيمة المتوقعة) ؛ هذا يعني أنك تبحث عن أماكن جيدة للعب لتحسين مكاسبك على المدى الطويل.

بالنسبة إلى صيادي الفوز بالجائزة الكبرى ، هذا يعني أنه يتم حساب الجوائز التدريجية التي تزيد إلى أقل مبلغ ممكن في الشراء (تتكون التدريجيات من النسب المئوية للقطع النقدية المدفوعة) ويتم التقاط الصور.

على مستوى أكثر أساسية ، من الضروري إجراء تحليل سريع لل جدول الأجور. ابحث عن بروتوكول النقل في الوقت الحقيقي (النسبية للعودة إلى النسب المئوية للاعب) ، والتي توضح مقدار ما تدفعه الفتحة في المدى الطويل مقابل كل 100 دولار يتم المراهنة عليها.

إدارة التباين

كما هو الحال مع لاعبي البوكر المحترفين ، فإن سبل العيش تدور حول التغلب على التباطؤ. في هذه الأوقات التي تكون فيها في هذه المرحلة من الهزيمة ، فإنك تخاطر بالإفلاس ومعرفة من أين يأتي الإيجار.

العثور على المواقع المناسبة هو أول وظيفة للمحترفين ، ولكن التأكد من عدم توقف تمويلك هو التالي.

يمكن أن يحصل صيادو المكافآت على 500 دولار في الحفرة قبل أن يصلوا إلى الفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 800 دولار إذا لم تتعامل جيدًا مع المال ، فأنت في نفس الحفرة. من هناك ، يتعلق الأمر بإسقاط الرهانات ، وتركيب بكرة ، والحصول على ما يكفي من المال لضرب الجوائز الكبرى.

تذكر أن جميع المواضع يتم إنشاؤها بشكل مختلف. بعضها عبارة عن ألعاب ذات تباينات منخفضة توفر الكثير من المكاسب الصغيرة المنتظمة ، في حين أن البعض الآخر عبارة عن ألعاب ذات تباينات عالية – ماكينات القمار التي تجني الكثير من المال ولكن يمكنها دفع الفوز بالجائزة الكبرى النادرة. بالطبع ، قد تكون محظوظًا منذ البداية والفوز بالجائزة الكبرى. من هناك ، يمكنك استرداد أرباحك والاستمرار في إدارة الأموال بطريقة معقولة مع البقية.

خذ الجوائز الكبيرة

على الرغم من أنها باهظة الثمن ، فإن أفضل طريقة لكسب المال هي ضرب الجوائز التقدمية الكبيرة. تتكون التقدميون من كميات صغيرة من الحصص في فتحات معينة ، ولا يمكن الفوز بمعظم الجوائز التقدمية إلا إذا راهنت على أكبر عدد ممكن من العملات.

لا تهتم ماكينة القمار ما إذا كان الفوز بالجائزة الكبرى مرتفعًا أم منخفضًا ، ولأنه كان يرتفع لأسابيع ولم يفز ، فهذا لا يعني أنه سيتم ضربه قريبًا.

ومع ذلك ، فإن الجوائز الكبيرة تجذب المزيد من الرهانات ، وكلما ارتفعت جائزة الفوز بالجائزة الكبرى ، كلما كان نظريًا هو الرهان.